Sunday, December 29, 2013

"ميكي وميني ماوس" مع بيرشكا !

MICKEY AND MINNIE MOUSE STAR IN BERSHKA’S  COLLECTION!
تسلل عالم ديزني إلى محلات بيرشكا من خلال ميكي ماوس و ميني ماوس الفأرين المرحين، 
قدمت بيرشكا مجموعة صغيرة من شخصيات ديزني الأكثر شعبية، تبرز فيها شخصيتا ميكي وميني في تشكيلة من الألوان تضمّ الأحمر والأسود والأبيض. وتظهر الأذنان الرمزيتان على القمصان، والكنزات والقبعات الصوفية الصغيرة لتضيف مظهراً محبّباً ومرحاً.



Thursday, December 26, 2013

بوتيك برونوفياس تحصد جائزة التمّيز في قطاع الأعراس للعام 2013


Pronovias wins the 2013 prestigious DEBI award

فاز بوتيك برونوفياس (Pronovias) بجائزة التمّيز في قطاع الأعراس للسنة الثالثة على التوالي عن فئة التصميم وأفضل فستان عروس، مرسّخة بذلك مكانتها مرة أخرى كرائدة في هذا القطاع.

برونوفياس تلتزم بتقديم أفضل أزياء الزفاف من حيث الجودة العالية وخدمات ما بعد البيع  لعملائها، مع الحرص على تزويدهم بحلول مبتكرة تساهم في الترويج لمنتجاتها في قطاع التجزئة. تنتشر نقاط بيع علامات برونوفياس التجارية في 90 بلداً في مختلف مدن الشرق الأوسط بما فيها دبي وبيروت.


تشكيلة ربيع صيف Alexander McQueen بدلات رجالية بقصّات نسائية!

استخدم مصمموا التشكيلة أقمشة كاحتة توحي بتعرضها الطويل لأشعة الشمس؛ وهي مزينة بأزرار ذهبية شاحبة، وتبدو البدلات والألبسة خفيفة المظهر. وتبرز بطانة الحرير في جاكيت البدلة لتبدو أشبه برداء طويل أو سترة ذات أزرار وذلك فوق قمصان دون ياقة تشبه الصدرة وتظهر من الأكمام وحاشية الجاكيتات. ويتم ارتداء هذه التصاميم فوق شورتات فضفاضة طويلة أو سراويل مقصوصة فوق الكاحل.
ولكن تميزت البدلات والسترات بقصات أنثوية تظهر منطقة الخصر وذات مساحاة ناعمة وأسطح دون تفاصيل، بالإضافة إلى أحذية كلاسيكية ذات مظهر أنثوي يعود إلى حقبة العشرينيات وتلائم بحد كبير طالبات المدارس بذالك الزمن. 
استخدمت التشكيلة ألوان العاجي، والأسود والأبيض، ولون المحار بتدرجاته الداكنة والشاحبة، وتم استخدام أقمشة الجاكارد الموشاة بطبعات الأزهار والدانتيل بطبعة الجمجمة المشهورة لدى Alexander McQueen؛ فضلاً عن الأقمشة القطنية المزينة بأزهار سوداء أو مطبوعة يدوياً لإضفاء آثار مرقطة. كما استعانت الدار بالحرير الكاحت، والكشمير، والقطن، والجاكارد المطرز.






Wednesday, December 25, 2013

أحمر شفاه خريف شتاء 2013 .. ما هو ؟

كثيرات تختلفن عن ماهية لون احمر الشفاه الرائج في هذا الخريف .. البعض يقلن أن اللون العنابي هو ما سيسود صيحات المكياج .. أخريات يرجحن اللون الكرزي و اللون البرغندي وفي النهاية سنلاحظ بأن الألوان الصارخة والجريئة هي التي ستلقى رواجاً في الخريف و الشتاء المقبلين .. بعكس ما كان رائجاً في الصيف حيث كان احمر الشفاه الزهري الباهت أو تدرجات لون البشرة من لون البيج إلى الزهري الكريمي وهذه الألوان الطبيعية تظهر الشفاه أكثر امتلاءاً
http://www.polyvore.com/dalya/set?id=96131589